الانتقالي : ترسخت مرحلة النضال السلمي والدفاع بقوة عن الجنوب
الجنوب برس : algnoobpress
كتب الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم، "ترسخت مرحلة النضال السلمي والدفاع بقوة عن الجنوب في زيادة الثقة بوعد الله في قلوبنا بأن الحق الجنوبي سينتصر ولو بعد حين".
وأضاف في تغريدة عبر "تويتر" ": "أبو اليمامة ،شعلة أضاءت سماء الجنوب، لك ولشهدائنا كل التهنئة في عيد الأضحى المبارك".
واختتم تغريدته : "بأرواحكم الطاهرة اهديتمونا وطنآ. شكرا لكل بطل جنوبي صابر ومرابط على الثغور".
تعليقات
إرسال تعليق