مع أول يوم دوام .. الحياة تعود الى طبيعتها في العاصمة الجنوبية عدن والمؤسسات الحكومية تباشر أعمالها وحضور للموظفين فاق كل التوقعات
مع أول يوم دوام .. الحياة تعود الى طبيعتها في العاصمة الجنوبية عدن والمؤسسات الحكومية تباشر أعمالها وحضور للموظفين فاق كل التوقعات
الجنوب برس :algnoobpress
عادت الحياة الى طبيعتها في العاصمة عدن مع بدء أول يوم دوام عقب إجازة عيد الأضحى والأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة .
حيث شوهد صباح اليوم رجال المرور ينتشرون في شوارع المدينة وجولاتها، كما بدأت فرق الصيانة ورفع المخلفات أعمالها في شوارع عدن .
وباشرت كافة المؤسسات الحكومية أعمالها بما فيها المؤسسات الهامة مثل البنك المركزي اليمني، وباقي البنوك التجارية والإسلامية .
يأتي ذلك في ظل انتشار امني للقوات المسلحة الجنوبية، لحماية المصالح الحيوية في المدينة .
وقال مصدر في الخدمة المدنية ان حضور ااموظفين كان بنسبة كبيرة جدا وفاقت كل التوقعات
تعليقات
إرسال تعليق