الربيزي : عتق لم تسقط ومن سقط هم اذناب حزب الاصلاح في المحافظة
الجنوب برس : algnoobpress
قال القيادي الجنوبي احمد الربيزي ان عتق لم تسقط بقدر سقوط أخلاق اذناب حزب الإصلاح الإخونجي في شبوة .
الربيزي قال في تغريده له ان اذناب الحزب من الذين يأتمرون بأمرة جنرال الإرهاب علي محسن الأحمر هم من سقطو و هؤلاء هم نفس الاشخاص الذين ساعدوا (عفاش) في أحتلال الجنوب 94م.
مشيرا الى انهم يعاودون اليوم نفس الخساسة والخيانة لبلدهم ولأهلهم .
واختتم الربيزي تغريدته بالقول : شبوة تلفظهم وستخرجهم اليوم أو غدا، كل الناس تكرههم.
مشيرا الى انهم يعاودون اليوم نفس الخساسة والخيانة لبلدهم ولأهلهم .
واختتم الربيزي تغريدته بالقول : شبوة تلفظهم وستخرجهم اليوم أو غدا، كل الناس تكرههم.
تعليقات
إرسال تعليق