الربيزي : عتق لم تسقط ومن سقط هم اذناب حزب الاصلاح في المحافظة

الربيزي : عتق لم تسقط ومن سقط هم اذناب حزب الاصلاح في المحافظة

الجنوب برس : algnoobpress


قال القيادي الجنوبي احمد الربيزي ان عتق لم تسقط بقدر سقوط أخلاق اذناب حزب الإصلاح الإخونجي في شبوة .

الربيزي قال في تغريده له ان اذناب الحزب من الذين يأتمرون بأمرة جنرال الإرهاب علي محسن الأحمر هم من سقطو و هؤلاء هم نفس الاشخاص الذين ساعدوا (عفاش) في أحتلال الجنوب 94م.

مشيرا الى انهم يعاودون اليوم نفس الخساسة والخيانة لبلدهم ولأهلهم .

واختتم الربيزي تغريدته بالقول : شبوة تلفظهم وستخرجهم اليوم أو غدا، كل الناس تكرههم.

تعليقات