بماذا علق علي ناصر على تغريدة "عبداالخالق"؟
الجنوب برس : algnoobpress
اعرب الرئيس علي ناصر محمد عن مباركته وتأييده لما كتبه الدكتور عبدالخالق عبدالله.
وكتب الرئيس علي ناصر معلقا على تغريدة الدكتور عبدالخالق : "تابعنا تغريدة الدكتور عبدالخالق عبدالله بشأن الحرب والسلام في اليمن ونحن نؤيد ونبارك هذا القرار الحكيم".
وتابع الرئيس ناصر القول : "مثل هذا القرار سبق وأن اتخذه الرئيس جمال عبد الناصر والملك فيصل في الخرطوم عام ١٩٦٧م لأن الحرب في الماضي والحاضر تحولت الى حرب استنزاف لكافة أطراف الصراع في اليمن ولا يستفيد منها الا تجار الحروب".
نعم للسلام ولا للحرب.
تعليقات
إرسال تعليق