عضو برئاسة الانتقالي : مرحلة البلطجة السياسية والأمنية أنتهت ولن تبقى منطقة بعدن والجنوب آمنه للإرهابيين
عضو برئاسة الانتقالي : مرحلة البلطجة السياسية والأمنية أنتهت ولن تبقى منطقة بعدن والجنوب آمنه للإرهابيين
الجنوب برس : algnoobpress
أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة بإنه لن تبقى اي منطقة في عدن والجنوب آمنة للأرهابيين والمجرمين وللخارجين عن القانون بعد اليوم .
وجدد تأكيده على ان مرحلة البلطجة السياسية والأمنية أنتهت .
داعيا الى الثقة بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي .
واختتم شطاره حديثه بالقول : أننا على أعتاب مرحلة جديدة لا أحد فوق القانون والأمن خط أحمر .
تعليقات
إرسال تعليق