: انفجار عنيف يهز مدينة الشيخ عثمان وانباء عن استهداف طقم عسكري
الجنوب برس : algnoobpress

سمع دوي صوت انفجار عنيف قبل قليل في انحاء مختلفة من مديرية الشيخ عثمان .
وافادت المصادر بان عبوة ناسفة انفجرت بعد مرور طقم عسكري .
وزرعت العبوة بحي الهاشمي بالقرب من مجمع المدارس بالمديرية .
واوضحت المصادر بإن العبوة وضعت بمقلب زبالة حيث انفجرت بعد مرور الطقم .
ونفت المصادر سقوط ضحايا جراء الاستهداف .
تعليقات
إرسال تعليق