القوات المسلحة التابعة لشعب الجنـوب (المقاومة الجنوبية) تفرض حصار على اللواء الرابع الذي يقوده مهران قباطي في دار سعد
الجنوب برس: algnoobpress
نجحت القوات المسلحة التابعة لشعب الجنـوب (المقاومة الجنوبية) في محافظة لحج من فرض حصارها الكامل على معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية التابع لمهران القباطي.
مصادر في قيادة المقاومة الجنوبية كشفت نجاحها في فرض حصارها على اللواء الرابع حماية رئاسية تمهيدا لإحكام السيطرة عليه بحسب ما جاء.
وأضافت قيادة المقاومة أن رجال المقاومة الجنوبية تخوض في هذه الأثناء اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع اللواء رابع حماية رئاسية التابع للقباطي مهران.
وأكدت بأن حصار اللواء رابع رئاسة سيستمر حتى يتم إسقاطه لاسيما بعد أن قاموا بقصف واستهداف منازل المواطنين واخرى على مقر قيادة شرطة محافظة لحج ظهر اليوم الجمعة.
في سياق متصل أكد سكان محليون في مدينة الحوطة أن حركة المرور في الخط العام الرابط بين لحج والعاصمة عدن انقطع بشكل تام نتيجة الاشتباكات التي حدثت بين قوات المقاومة الجنوبية واللواء رابع حماية رئاسية لمهران القباطي.
مصادر في قيادة المقاومة الجنوبية كشفت نجاحها في فرض حصارها على اللواء الرابع حماية رئاسية تمهيدا لإحكام السيطرة عليه بحسب ما جاء.
وأضافت قيادة المقاومة أن رجال المقاومة الجنوبية تخوض في هذه الأثناء اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع اللواء رابع حماية رئاسية التابع للقباطي مهران.
وأكدت بأن حصار اللواء رابع رئاسة سيستمر حتى يتم إسقاطه لاسيما بعد أن قاموا بقصف واستهداف منازل المواطنين واخرى على مقر قيادة شرطة محافظة لحج ظهر اليوم الجمعة.
في سياق متصل أكد سكان محليون في مدينة الحوطة أن حركة المرور في الخط العام الرابط بين لحج والعاصمة عدن انقطع بشكل تام نتيجة الاشتباكات التي حدثت بين قوات المقاومة الجنوبية واللواء رابع حماية رئاسية لمهران القباطي.
تعليقات
إرسال تعليق