هاني بن بريك: لم نحرك من قواتنا إلا كتائب معدودة
الجنوب برس: algnoobpress
قال نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر "الله العالم أنهم المعتدون وأنهم الظالمون وما اعتدينا وما ظلمنا وإنما انتصرنا لشعبنا المظلوم، "
وتابع بن بريك قائلا "لم نحرك من قواتنا إلا كتائب معدودة" .
وتشهد عدد من مديريات العاصمة عدن إشتباكات هي الأعنف بين قوات شعب الجنوب وقوات موالية لفصيل الاخوان في الشرعية بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة.
تعليقات
إرسال تعليق