عاجل : بيان هام صادر من قوات النخبة الشبوانية
اصدرت قوات النخبة الشبوانية- اللواء الثاني، بيان لايضاح بعض الإشاعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة.
وجاء في البيان :
نحب في البداية ان نطمأن المواطنين في محافظة شبوة، أن العمل جار على قدم وساق لتطهير المحافظة من رجس الاحتلال الإخواني وأننا لا نتخلى عن شبوة، ولن نخون دماء شهدائنا الذي سقطوا دفاعا عن المحافظة وشرفها وعزتها.
أيها المواطنين الشرفاء.
أن انسحاب قوات النخبة الشبوانية، ليس مثل ما ورد في بعض المواقع ووسائل الإعلام المغرضة، بأنه تم بأمر من التحالف العربي، وإنما هو انسحاب تكتيكي عسكري، مثل ماهو متعارف في جميع الجيوش، كما جاء الإنسحاب حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم، من ويلات الحرب والتدمير لا سيما ونحن نعرف أن العدو لن يتورع عن قتل الأبرياء وتدمير المدن واهلاك الحرث والنسل، وهذا هو شعاره وهدفه.
إننا في قوات النخبة الشبوانية ندعو المواطنين الى الصمود، والترابط، والصبر وعدم السماح بالعبث والتخريب، كما ندعو جميع الإعلاميين والنشطاء والحقوقيين الى توثيق عمليات القتل، السلب، والنهب، التي مارستها مليشيات الإصلاح ضد أبناء محافظة شبوة.
ونؤكد للجميع ان هدف تحرير شبوة هو هدف لا نحيد عنه مهما كلفنا من ثمن، وسنظل أوفياء مخلصين للعهد الذي قطعناه على أنفسنا في تأمين المواطن في شبوة والجنوب بشكل عام..
تعليقات
إرسال تعليق