الحـزام_الامني يطوق قصر اليمامة الرئاسي في المعاشيق في عدن لايقاف اعمال النهب
<>الجنوب برس : algnoobpress

تدخلت قوات الحزام الأمني التابعة لالوية الدعم والاسناد، اليوم، لايقاف اعمال النهب التي طالت قصر معاشيق الرئاسي في عدن.<br>وقال شهود عيان ان قوات الحزام الامني اغلقت مداخل مدينة كريتر بعد اندلاع أعمال النهب ونشرت نقاط امنية لتفتيش المركبات.<br>وانسحبت القوات الرئاسية التي كانت تتولى حماية قصر معاشيق اليوم بشكل مفاجئ.<br>وقال شهود عيان لعدن تايم ان كافة افراد الحماية الرئاسية انسحبوا، اليوم، على خلفية تذمرهم، من عدم دفع رواتبهم، وهو ما دفع المواطنين لدخول حرم ومحيط القصر ونهب محتوياته.<br>وشوهدت اطقم ومواطنين ينقلون اسلحة وذخائر من القصر فيما اقدمت قوات سعودية على اطلاق اعيرة نارية في الهواء لابعاد المواطنيين
تعليقات
إرسال تعليق