الامين المساعد للانتقالي : لن نترك شبوة لتجار الحروب والدين الذين يستنزفون التحالف وهم الوجه الاخر للحوثي
الامين المساعد للانتقالي : لن نترك شبوة لتجار الحروب والدين الذين يستنزفون التحالف وهم الوجه الاخر للحوثي
الجنوب برس : algnoobpress
قال الامين المساعد للمجلس الانتقالي الجنوبي، الاسناذ فضل الجعدي، أن " المقاومة الجنوبية خاضت معارك هي الأسوأ والأمر في مواجهات ضارية مع الحوثيين ولا تزال تخوضها".
وكتب الجعدي على تويتر : " أرتوت الأرض بدماء أشرف وأغلى أبناء الجنوب في معارك التحرير والشرف والبطولة، وبكبرياء الرجال وهاماتهم السامقة على جحافل الإرهاب".
وتابع: "أصابعنا ستظل على الزناد حتى النصر الكامل وشبوة لن تكون أو تترك لقمة سائغة للصوص والقتلة والإرهابيين".
ووصف المشاركين من الاخوان والارهابين بتجار الحروب قائلا " تجار الحروب والدين هم الوجه الاخر للحوثي ".
واضاف بالقول " لا يمكن في اي حال من الاحوال ان تحقق شرعية هادي اي تقدم أو نصر طالما وهي تعتمد على أدوات إرهابية ثبت انها متخصصة فقط في استنزاف التحالف العربي وترتيب وضع حزبها بغطاء الشرعية ".
وزاد بالقول" القوات التي حشدها الإخونجيين لشبوة امس واليوم لو كانوا وجهوها نحو صنعاء لكانت تجاوزت تبت نهم ووصلت صنعاء في العام الأول حرب "
تعليقات
إرسال تعليق