مفاوضات بشبـوة لسحب القوات الموالية للجنرال الاحمر من عاصمة المحافظة
الجنوب برس : algnoobpress
افادت انباء اعلية عن عن مفاوضات يقودها شخصيات قبلية لتسليم مدينة عتق عاصمة شبوة للقوات المسلحة الجنوبيه وسحب جميع الاستحدثات العسكرية للقوات التابعة للجنرال الاحمر .
من جهته اكد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية احمد فرج ابوخليفة هذه الانباء .
وقال بن ابو خليفة ان هناك تجاوب كبير من السلطة المحلية لمطالب القوات الجنوبية .
تعليقات
إرسال تعليق