مفاوضات بشبـوة لسحب القوات الموالية للجنرال الاحمر من عاصمة المحافظة

مفاوضات بشبـوة لسحب القوات الموالية للجنرال الاحمر من عاصمة المحافظة

الجنوب برس : algnoobpress



افادت انباء اعلية عن عن مفاوضات يقودها شخصيات قبلية لتسليم مدينة عتق عاصمة شبوة للقوات المسلحة الجنوبيه وسحب جميع الاستحدثات العسكرية للقوات التابعة للجنرال الاحمر .
من جهته اكد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية احمد فرج ابوخليفة هذه الانباء .
وقال بن ابو خليفة ان هناك تجاوب كبير من السلطة المحلية لمطالب القوات الجنوبية .

تعليقات