عاجل إلى إبن الشمال مع التحية

عاجل إلى إبن الشمال مع التحية

كتب : ابو عهد الشعيبي
الجنوب برس: algnoobpress


أحييك واهديك من خافقي التحية والإحترام ، ثم اما بعد أقرأ
العاجلة إليك كلمة كلمة وفقرة فقرة حتى منتهاها :

نعلم بؤسك والشقاء الذي تعيشه في وطنك ( الشمال ) والتنكيل الذي طالك والحرمان الذي افقدك الكثير من حقوقك بتوارث عبر التاريخ ، وانت تعلم عنا وما نعاني على تراب وطننا ( الجنوب ) يعني ( فاهمين حال بعضنا ) تماماً ..

هذا الفهم المتبادل للحال يقود إلى انك لا شك تعلم وغيرك بهذه الدنيا ان الاوطان هي ملاذ وكيانات وهويات مختلفة لشعوبها وقومياتها ، وأن لكل شعب وطن بكل ما له من مقومات وموروثات وعادات وطموحات وحياة حرة كريمة ، وتدرك كما ادرك انا وغيرنا بان مسقط الراس غالي على ابناءه وانه من الإستحالة التفريط بالاوطان مهما جارت الظروف وتعاظمة المواجع ..

الوطن في قاموسك وبقاموسي وقبلنا في كل كتب الشرائع والاديان والمواثيق هو البيت والشارع والحي والمدينة والحديقة وكل ذرات الرمل والتراب وقطرات المياه ، الوطن هو الشرف والعرض والكرامة وكل معنى سامي للإنسان الذي أكرمه ارحم الرحمين دون سواه من باقي المخلوقات ..

إلى ذلك تعلم ايضاً اخي الشمالي كما يعلم كل سكان الدنيا بأن موطنك وابيك وجدك والخ هو ( الشمال ) وان ( الجنوب ) بكل ما للكلمات الدالة من معان هو أرض ابناءه وأنهم أسياده وعلى ترابه نبت عودهم وتأصل كيانهم الآدمي ونشئت هويتهم وتولدت قيمهم الانسانية وتجذرة عروبتهم وثقافتهم عبر التاريخ ..

ثم أنك تعلم والعالم اجمع بان الجنوبيون يخوضون حروب متتابعة ومتعدده وبكفاح مرير للدفاع عن حقوقهم الربانية المشروعة بهذا الجنوب ضد عدوان وإجرام وقهر واطماع عصابات صنعاء الملعونة الغادرة الغازية منذُ العام ٩١م وفي سبيل الإنتصار لهذه الحقوق الكبيرة قدموا عشرات الالاف من الشهداء والجرحى ولا يزالون حتى اللحظة يقدمون الثمن باهضاً ..

ويقيناً انت تدرك بان الصراع الذي نخوضه مع عصابات صنعاء قد دخل اليوم مرحلة بالغة الخطورة ، مرحلة هي الأشد عداوه والأكثر ضراوه ، هي كذلك لانها حرب تُشن علينا لاجتثاثنا بعدوانية ذات طابع إرهابي طائفي عقائدي عنصري تكفيري ، يهدف قادتها ( الحوثخونج ) إلى حرف عقيدتنا وللنيل من عرضنا وللقضاء التام على كرامتنا وانسانيتنا وللسيطرة التامة وبقبضة من حديد على كل ثرواتنا وموارد مؤسساتنا والخ مما هو شأننا ، وكل ذلك منهم نواجهه باستبسال وبتصميم لو نفنى عن بكرة أبينا ..

وعليه نتوجه إليك يا ابن الشمال الذي نوده ونقدره ونحس باوجاعه جراء ما يعاني ، الابن الاصيل الواعي النقي الذي يخاف الله ، الفاهم البسيط المحترم الذي يرفض الظلم والباطل والعدوان ، ابن الحلال الذي يرفض إنتهاك الحقوق ولا ينتمي عقائديا وفكريا لجماعات التكفير والارهاب والطائفية ، نتوجه إليك اينما كنت في مدن ومحافظات الشمال وفي مدن ومناطق الجنوب وفي مهاجر الدنيا ، مخاطبينك بكل حرص على بقاء الود والتراحم ومتسائلين بلغة المحبة والاخاء والانسانية :

🛑 هل ترفض الحرب علينا ؟
هل تؤيد حقنا بالوجود على ارضنا ؟
هل ترى بعين دينك وضميرك باننا موجوعين ومستهدفين من عصابات لا تخشى الرحمن فينا ؟

ثم هل ترى يا اخي ( الشمالي) ونحن نواجه كل هذه المخاطر التي تعلمها انت عنا في ظروف استثنائية عسيرة جراء الاستهداف الممنهج لنا بانه (( يحق لنا ان لا نطمئن لتواجدك بين ضهرانينا )) وعلى ارضنا وفي حارتنا لخشيتنا من تجنيد (( عصابات الارهاب الصنعانية )) لك ضدنا في هذا الصراع مثلما جندت من قبل اخوك وابوك وابن عمك وقريبك وصديقك لمقاتلتنا طوال كل سنوات الصراع الماضيات والى اليوم ؟؟؟‼️

⭕️ ان كانت إجاباتك بنعم فغادر مدننا لحتى يقدر الله لنا أمرا وعد إلينا معززاً مكرماً حينما يستقر بنا الحال ..

⭕️ غادر لاننا لا نرضى ان يصيبك غضب ابناءنا ولا سخط الموجوعين منا ولا شر من شرور تضمره عصابات الشر والعدوان لك باسمنا في كافة مدننا ومناطقنا .

⭕️ غادر  لاننا نودك ونتمنى لك الخير ولتطمئن بين اولادك واهلك ولتقر عين امك وزوجتك واهلك بعد ان اعياها فقدك والفراق.

ولك منا السلام
والله من وراء القصد

تعليقات