ناطق الانتقالي: آن الأوان لتكون شبـوة بأكملها تحت حماية النخبة الشبوانية
قال المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي المهندس , نزار هيثم , انه "آن الأوان لتكون شبوة بأكملها تحت حماية أبطال النخبة الشبوانية "
وكتب هيثم في تغريدة نشرها على "تويتر": "النُخبة الشبوانية نجحت بتطهير مديريات شبوة من الإرهاب ورافقها النجاح في تأمين الشريط الساحلي وموانئ التصدير وغيرها من المنشئات الاقتصادية الهامة".
واختتم هيثم بقوله : "أن الأوان لتكون شبوة بأكملها تحت حماية أبطال النخبة الشبوانية "
تعليقات
إرسال تعليق