قيادي جنوبي : نحيي موقف المهندس خالد بحاح من معارك الاحتلال اليمني تحت مظلة الشرعية فرع الجنوب
الجنوب برس : algnoobpress
قال المحلل السياسي والقيادي بخارجية الانتقالي الدكتور علي الزامكي : " موقف المهندس خالد بحاح من معارك الاحتلال اليمني تحت مظلة الشرعية اليمنية فرع الجنوب تجاة الجنوب يستحق الثناء و الاحترام والتقدير والخزي والعار للقوادين.
نصحتكم يا جنوبي الشرعية الهاربة نصيحه اخويه حرصاً عليكم من الوقوع في قبضة مشروع الاحتلال اليمني لكنكم لم تستوعبوا النصيحة فتحملوا نتائج افعالكم.
العار ان يكونون جنوبي الشرعيه اداة ومظله عسكريه تقمع وتدمر شعب الجنوب باسم الشرعيه اليمنية لتدمير جنوبهم تحت مظلة الشرعية اليمنية فرع الجنوب .
عار فوق جبين جنوبي الشرعيه من الرئيس هادي الى ابخس رجل فيهم , سوف يلاحقهم ذلك العار احيا او موتى .
سننتهي من ابين خلال ايام وسنواصل السير تجاه معركة الاطماع في شبوه , فشبوه هي الركيزه الرئيسية لمقومات الدولة الجنوبية فلابد لها ان تستجيب لصوت الشعب الجنوبي ,فالشماليون استماتوا فوق شبوه لكننا واصلين لها بمشروع دولة الجنوب.
تعليقات
إرسال تعليق