استشهاد جندي من أبناء الشعيب محافظة الضـالع في تطهير العاصمة عدن من الارهاب
الجنوب برس : algnoobpress
استشهد جندي من أبطال المقاومة الجنوبية اليوم الجمعة في الاشتباكات الدائرة بالعاصمة عدن .
وقال مصر خاص ان الجندي عبدالله صالح احمد الكاش استشهد في المعارك الدائرة بين المقاومة الجنوبية من جهة وقوات موالية للرئيس هادي من جهة أخرى .
وأفاد المصدر ان الشهيد عبدالله من ابناء الشعيب بالضالع, سقط شهيدا في حي ريمي بمديرية المنصورة .
تعليقات
إرسال تعليق