( إعلامي شمالي يكتب مكاشفة مع الذات بشيئ من المنطق ) ويكشف قادة الانفصال في الشمال وتحديد من هو الانفصالي سلوكا وفعلا على الارض

( إعلامي شمالي يكتب مكاشفة مع الذات بشيئ من المنطق ) ويكشف قادة الانفصال في الشمال وتحديد من هو الانفصالي سلوكا وفعلا على الارض

الجنوب برس : algnoobpress



عندما نبكي في الشمال وننوح بان الجنوب يريد الانفصال وان الانتقالي ينقلب على الشرعية والوحده ..والحزام الامني يطرد الشمالين ولايقبل بتواجد الرئيس والحكومة في العاصمة عدن ..
وعندما نواكب ذلك اليكاء بتهديد ووعيد بمعارك مزعومه لتحرير عدن من الانقلاب ... الخ .

حينها لم ندرك باننا نحن في الشمال من يكرس الانفصال بشكل عملي على ارض الواقع ونزعم كذبا الوحده والدفاع عن الشرعية.. !!
نحن نعلم يقيننا باننا انقلبنا في اواخر 2014 على الشرعية وطردنا قياداتها لتحتضنهم عدن وتنصرهم بشبابها وبحراكها الانفصالي ولن ننسى بان هاني بن بريك نفسه من قاد جبهات التحرير دفاعا عن الشرعية التي انقلبنا عليها في الشمال واختزلناها والسلطة والدولة والوحده والوطن في مجموعة اسريه وجغرافيا شمال الشمال ..لنكرس الانفصال  ومازلنا نصر على  استمرار ذلك ومازالت نيران مدافعنا ترسم الشريط الحدودي عند منتهى مناطق حدود التشطير لتصد قوات الجنوب المنتمية لما يسمى بالانتقالي والحزام الامني في كثير من الجبهات عن التقدم لتحرير الشمال واستعادة الوحده سواء في جبهات الساحل الغربي بتعز او قعطبه ومريس او مكيراس ويافع او الشريجة وماوية ..وغيرها من الجبهات التي تخوض فيها قوات جنوبية معارك تحرير في العمق الشمالي منذ اربع سنوات ونقابلها نحن الشمالين  للاسف بكثير من الخذلان ونرفض التعاطي معها بل ونذهب الى وصفها في بعض الحالات بانها محتله وانها اماراتية تسعى لنهب ثرواتنا واستعمار ارضنا !!!

هل من المنطق ان تذهب القيادات العسكرية الكبرى على مستوى اليمن بقواتها وعتادها ومناصريها بعيدا عن تحرير مناطقها المحتله من قبل الانقلاب الحوثي في اقصى الشمال لتجعل من مناطق الجنوب  مسرحا لنفوذها وتسلطها العسكري وتدعي تحرير المحرر وتعيق استكمال تحرير الشمال من خلال افتعال معارك كاذبه تحت مسمى دحر الانفصال لتجسيد الوحده المنعدمه بفعل استمرار انقلاب الشمال ؟!!!

لماذا لا تستغل قيادات الشمال العسكرية العليا نفوذ سلطتها في الشرعية وتمكنها العسكري والسياسي والقبلي والحزبي للعمل على تحرير مناطقها الشمالية لتتجسد الوحده بشكل عملي .. ؟!!!

اليس من المعيب ان تستمر نحو 60 % من اراضي محافظة مارب محتله من قبل الحوثين طيلة 5 سنوات دون استكمال تحريرها مع العلم بان مارب تحتضن نحو ربع مليون مجند شرعية وتنتج ثروات نفطية هائلة تستغلها لذاتها وترفض ربطها بخزينة الشرعية بعدن بشكل مكرس للانفصال باعلانها عدم الاعتراف بسلطات عدن المالية..؟!!

دعوني اذكركم فقط ببعض المسميات العسكرية الكبيرة في سلطات الشرعية والتي تعجز او تتهرب او ترفض  تحرير  مناطقها ومنازلها واسواقها وشركاتها الايرادية في الشمال والتي تعد العمود الفقري ماليا للحوثين وعلى رأسها شركات ابناء الاحمر واسواق علي محسن واسثمارات متعدده وكبيرة لقيادات عسكرية تحتل مواقع كبيره لدى الشرعية وتذهب  نحو التنفذ وفرض السيطره في الجنوب المحرر ..
ومن تلك القائمة اسرد لكم اسماء رمزية فقط ممثلة في
الآتي :
.
1 / علي محسن الاحمر _ نائبا للقائد الاعلي للقوات المسلحة ونائبا لرئيس الجمهورية وقائدا فعليا لعشرات من الالوية العسكرية... منتمي لصنعاء سنحان الحوثية

2 / علي صالح الاحمر . قائدا لقوات الاحتياط ( الحرس الجمهوري سابقا ) منتمي لصنعاء سنحان الحوثية

3/  وزيرا للدفاع . المقدشي . منتمي لذمار الحوثية 

5 / رئيس هيئة الاركان . منتمي لعمران الحوثية

6 / طارق عفاش .قائد حراس الجمهورية . منتمي لسنحان الحوثية

7 / هاشم الاحمر . قائد المنطقة السابعة . ومنتمي لحاشد عمران الحوثية  .ويستميت على عائدات منفذ الوديعة الحضرمي ويعجز عن تحرير شركات اتصالات اخيه حميد الواقعة تحت وصاية قضائية للحوثين لتدر عليهم اموال تضاهي نفط المسيلة .

8 / محمد ناجي الشائف . قائد لواء ويعجز عن تحرير والده ناجي عبدالعزيز الشائف من الاجتماعات مع الحوثين في منزله

9 / المداني و آل الحاضري  . صنعاء . وصغير بن عزيز . عمران حرف سفيان الحوثية .

.. وغيرهم من القيادات العسكرية الكبيره المنتمية لمناطق شمال الشمال الحوثية كقيادات تتهرب عن فتح جبهات تحرير في مناطقها وتذهب نحو التنفذ في مناطق الجنوب المحرره بتضحيات ابنائها .

واخيرا فاني اعتقد ان الحراسات الشخصية فقط لهذه القيادات دون معسكراتها ستكون قادره على تحرير محافظات الشمال الانقلابية في ظرف اسبوع واحد فقط وسيسهم ذلك التحرير في تجسيد الوحده التي نتباكي عليها .. وما دون تحرير الشمال فان الوضع القائم سيكرس بشكل اجباري فكرة ومشروع الانفصال  ..

📝 عبدالله فرحان

تعليقات