وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي يؤكد استحالة شق الصف السعودي الإماراتي من باب اليمن
الجنوب برس : algnoobpress
أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي د.انور قرقاش انه من المستحيل شق الصف السعودي الإماراتي من باب اليمن أو إيران أو غيرها.
وقال د.قرقاش في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر رصدها (عدن تايم) : "شق الصف السعودي الإماراتي من باب اليمن أو إيران أو غيرهما مستحيل".
واضاف ساخرا : "الإعلام القطري الأهوج لا يدرك أن تحالفنا تعزز عبر التضحيات وتعمق عبر التنسيق والحوار والصدق وعبر دفاع السعوديين عن شراكتهم مع الامارات، وفي خضم ذلك آسف على من يدير سياسة قطر ويعمق محنتها".
واشار في تغريدة أخرى : "لا أقلق على العلاقة الاستراتيجية التي تجمعنا بالسعودية الشقيقة وأعلم كم هي تترسخ كل يوم على كافة المستويات، وما يحزنني ترسيخ قطر لعزلتها وتعميقها لأزمتها عبر سياسات إعلامية طائشة يديرها المال والمرتزقة وينأي عنها المواطن القطري ويعاني منها".

تعليقات
إرسال تعليق