أول تعليق اماراتي بشأن التطورات في العاصمة الجنوبية عدن
الجنوب برس : algnoobpress
علق وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي انور#قرقاش على مقتل وجرح متظاهرين برصاص قوات الحماية الرئاسية في العاصمة عدن اليوم.
وقال قرقاش في تغريدة له على موقع تويتر: التطورات حول قصر المعاشيق مقلقة والدعوة الى التهدئة ضرورية، ولا يمكن للتصعيد أن يكون خيارا مقبولا بعد العملية الإرهابية الدنيئة، الإطار السياسي والتواصل والحوار ضروري تجاه ارهاصات وتراكمات لا يمكن حلها عبر استخدام القوة.
تعليقات
إرسال تعليق