الشرعية الاخوانجية تحرك خلاياها بغرض ارباك المشهد في عدن

الشرعية الاخوانجية تحرك خلاياها بغرض ارباك المشهد في عدن

الجنوب برس :: algnoobpress


قال نائب رئيس اتحاد ادباء الجنوب ان الحرب على الجنوب في هذه اللحظات أغلبها حرب إعلامية وارجاف .

وكشف الاكاديمي د.عبده يحي الدباني نائب رئيس اتحاد ادباء الجنوب عن تحريك الشرعية الاخونجية بؤر وخلايا في كل مكان في عدن بغرض إرباك المشهد وقال : فإذا نجحوا في الارباك فهذه مصيبة ، هؤلاء ليسوا قادمين من اي مكان فكل منهم قام في مكانه يعمل فوضى ويعلن انه سيطر وانهم قادمون من جهة ابين هذه خطة مدروسة وحقيرة .

ودعا الدباني قواتنا العسكرية والأمنية الثبات وعدم التشتت والارتباك وتصديق الارجافات هم لديهم خلايا ونحن لدينا معسكرات وعلى أبناء شعب الجنوب المبادرة لإفشال هذا المخطط الذي  يسعى إلى عودتنا إلى ما بعد 94م ..فالنصر صبر ساعة .

تعليقات