ناشط جنوبي : خطاب ممثل حكومة الفنادق بالأمم المتحـدة اليوم دليل على خسارتها لكل أوراقها

ناشط جنوبي : خطاب ممثل حكومة الفنادق بالأمم المتحـدة اليوم دليل على خسارتها لكل أوراقها


الجنوب برس : algnoobpress



قال الناشط السياسي الجنوبي إياد الشعيبي أن خطاب ما اسماه بممثل حكومة الفنادق في الأمم المتحدة اليوم يعتبر دليل واضح على خسارتها لجميع أوراقها في اليمن .

جاء ذلك في منشور له على صفحته في فيسبوك ، قال فيه : "هل يعقل أن الأمم المتحدة ستترك الشركاء الفعليين على الأرض وتتجاوب مع مطلب حكومة فندقية ملأها الفساد واللصوصية والفشل ، من رأسها حتى أخمص قدميها".

وتابع الشعيبي : "خطاب مندوب حكومة الفنادق أمام الأمم المتحدة الهجومي ضد الإمارات ، دليل على أن هذه الحكومة خسرت كل أوراقها".

وهاجم ممثل الحكومة في الأمم المتحدة ، التحالف العربي ودولة الإمارات المتحدة الشريك الفاعل في التحالف في محاولة يائسة لحرف مسار الأزمة .

تعليقات