قيادي في العمالقة.. سنثار في جبهات المواجهة لشهداء الأعمال الإرهابية بالعاصمة عدن
الجنوب برس: algnoobpress
قال العقيد ذويزن السلمي اركان حرب اللواء الاول عمالقة ان قواتهم ستثار للشهداء الذين سقطوا في معسكر الجلاء والذي كان من ضمنهم قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير ابو أليمامه والذي تم استهدافهم بعمل ارهابي جبان من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية كذلك الشهداء الذين سقطوا في قسم شرطة الشيخ عثمان .
وأكد السلمي بان مليشيات الحوثي الارهابية ستدفع ثمن هذا الاستهداف الجبان الذي راح ضحيته العشرات من الجنود المستجدين، مؤكدا بان في الجبهات يلتقي الرجال وجها لوجه وفيها سيتم الأخذ بثار كافة الشهداء .
ودعا السلمي كافة المرابطين في الجبهات للتحرك والتقدم نحو تطهير المحافظات التي مازالت تحت سيطرة المليشيات الإرهابية التي أصبحت تشكل خطراً كبيراً على الوطن والمواطن، وذلك بدعم ايراني من اجل السيطرة على المنطقة .

تعليقات
إرسال تعليق