القيادي الجنوبي المحامي يحيى الشعيبي : الشرعية عبئ على التحالف وتعامله وكأنه حارس بالايجار
الجنوب برس : algnoobpress
قال القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي ان الحكومة الشرعية اصبحت عبئ على التحالف العربي ، فضلا عن انها تعامل التحالف وكأنه حارس بالايجار.
جاء ذلك في تغريدة للشعيبي على صفحته في تويتر ، قال فيها : "تظهر حكومة الشرعيه فشلها وضعفها بنفسها وعدم قدرتها على أتخاذ أي اجراءات".
وتابع ان الحكومة "تطالب التحالف يوقف لها الانتهاكات وتطالبه يحارب لها الحوثي، وتطالبه بالوقوف ضد ارادة شعب الجنوب، وكأن التحالف شرطي وحارس بالأيجار تبع الشرعيه،".
واختتم بالتأكيد انها "حكومة عبئ على التحالف الذي اصبحت تتهمه بكل مايجري ليتحمل فشلها".
تعليقات
إرسال تعليق