إصابة نائب محافظ لحج بطلق ناري في العاصمة الجنوبية عدن
العاصمة عدن من / فتحي الربيعي
algnoobpress: الجنوب برس

اصيب الأمين العام لمحافظة لحج عوض الصلاحي، مساء اليوم، بطلق ناري في الفخذ الأيسر.
واكدت المصادر : ان الصلاحي أصيب برصاص مجاميع ارهابية حاولت استهداف قوات الحزام الامني في العاصمة عدن ، بينما كان بداخل مقر إقامته في جولة السفينة بدار سعد.
وبحسب المصدر نقل الصلاحي الى المستشفى وصحته جيدة.
تعليقات
إرسال تعليق