العاصمة عدن: بيان للميسري يدفع نحو مزيد من التصعيد
خرج وزير الداخلية أحمد الميسري مساء اليوم ببيان، توعد فيه بما قال إنه: قيام الداخلية والمنطقة العسكرية الرابعة بواجبها الشرعي في تأمين عدن والتصدي لكل الممارسات الخارجة عن القانون.
وظهر وزير الداخلية في تسجيل مرئي على قناة اليمن الرسمية التي تبث من الرياض، وبجواره قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن الذي لم يعلق على الاحداث.
وبدى الميسري مرتبكا في التسجيل المقتضب، والذي حاول ان يلمح فيه إلى وجود تواصل بين الشرعيه والتحالف العربي.
ويتجه الوضع في العاصمة عدن نحو مزيدا من التصعيد، عقب مقتل متظاهر وجرح 9 آخرين اليوم برصاص قوات حماية قصر معاشيق بمدينة عدن.
تعليقات
إرسال تعليق