محلل سياسي يتهم مكتب الرئيس هادي ( رباعي الفساد هادي وجلال والعليمي والعيسي) بإحتكار صفقات استيراد المشتقات النفطية

محلل سياسي يتهم مكتب الرئيس هادي ( رباعي الفساد هادي وجلال والعليمي والعيسي) بإحتكار صفقات استيراد المشتقات النفطية

الجنوب برس : algnoobpress 




إتهم الكاتب والمحلل السياسي الجنوبي، أحمد حرمل، مكتب رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، بإحتكار صفقات إستيراد المشتقات النفطية .

وقال حرمل في منشور زله على الفيسبوك، "مناقصات استيراد المشتقات النفطية دائما ترسي على مكتب الرئيس عبدربة منصور هادي ممثلا بالشيخ احمد صالح العيسي  مدير مكتب الرئيس هادي للشؤون الاقتصادية هذا المنصب تم تفصيله على مقاس العيسي لتمرير مثل هذه الصفقات بغطاء استثماري ولم يكن امام ثلاثي النهب والفساد هادي / جلال / العليمي الا هذه الحيلة" .
واضاف "احمد العيسي شريك الى جانب هادي وجلال هادي وعبدالله العليمي، لذا لا تظلم العيسي فهو واحد من اربعة فاسدين فمن يمتلك القدرة على انهى زواج المال بالسلطة" .. مختتماً منشوره بالمقولة المشهورة "إذا عرف السبب بطل العجب" .
وتشهد عدن زيادة ساعات إنقطاعات التيار الكهربائي بسبب نفاذ مادة الديزل، فيما توقعت مصادر نفطية تأزم الوضع بسبب عدم وجود أي تحركات لتوفير الديزل .


تعليقات