قتلى شماليين في عتق والعولقي يتساءل : لماذا لا يتجه هولاء لتحرير صنـعاء بدلا من الزحف الى شبـوة لقتل ابنائها ؟

قتلى شماليين في عتق والعولقي يتساءل : لماذا لا يتجه هولاء لتحرير صنـعاء بدلا من الزحف الى شبـوة لقتل ابنائها ؟


الجنوب برس : algnoobpress





نشر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي صورة لبطاقة هوية لجندي شمالي قتل في اشتباكات عتق صباح اليوم .

وتساءل العولقي في منشور نشره على صفحته على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك ..لماذا لا يتجه هذا وامثاله من المليشيات الشمالية إلى صنعاء لتحريرها من الحوثي بدلا عن الزحف إلى شبوة الجنوبية لقتل أبنائها؟!

واردف العولقي : عار على كل شبواني وكل جنوبي ان تتدنس تربة شبوة الطاهرة بهؤلاء .
الا ان العولقي عد واكد على ان هذا عار سيغسله أبناء شبوة بالدم اليوم وغداً وإلى الأبد.
مختتما منشوره بالقول :شبوة جنوبية.

تعليقات