تظاهرة حاشدة لأبناء الجنوب دعماً للإنتقالي أمام مقر وزارة الخارجية البريطانية
الجنوب برس : algnoobpress
يقيم في هذه الاثناء ابناء الجنوب في بريطانيا، تظاهرة حاشدة امام مبنى وزارة الخارجية البريطانية، للمطالبة بدعم حق الشعب الجنوبي في استعادة استقلال دولته.
ساحة وزارة الخارجية البريطانية، تكتض بابناء الجنوب الذين رفعوا اعلام دولة الجنوب وشعارات باللغتين الانجليزية والعربية، تعبر عن إرادة الشعب الجنوبي، دوتؤكد دعمها للقوات الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي.
واكد المتظاهرون ضرورة الحفاظ على المكتسبات الوطينة الجنوبية التي تحققت بتضحيات كبيرة وبمساندة التجالف العربي، كما اكد ابناء الجنوب في بريطانيا وقوفهم الى جانب التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لمواجهة التمدد الايراني وانهاء سيطرة مليشيات الحوثي الممولة من ايران على شمال اليمن، مع حق دعم الجنوب في استعادة استقلال دولته.
تعليقات
إرسال تعليق