برعاية جمعية ثوان الإجتماعية اختتام المخيم الصيفي في مدرسة الشهيد الجوبعي بالشعيب
الشعيب / خاص ، من : عادل حمران
الجنوب برس : algnoobpress

برعاية جمعية أبناء ثوان الاجتماعية التنموية الخيرية وبدعم من رجال الخير من أبناء القرية ، اختتم صباح اليوم الأربعاء المخيم الصيفي والذي أقيم في مدرسة الشهيد جمال الجوبعي بقرية ثوان بالشعيب بحضور الرئيس الفخري للجمعية مثنى ناجي صالح وعدد من المدرسين وأهالي الطلاب .وكان المخيم بمثابة فرصة لتزويد الطلبة بالعلم و المعرفة و الاستفادة من الإجازة الصيفية وجائت الفكرة من المهندس صالح الجبري حيث تبنى الفكرة ودعم المخيم الذي استمر شهر و تم خلاله تعليم الطلبة ما تيسر من كتاب الله والية القراءة و الكتابة الصحيحة للمبتدأين و فنون التجويد و الالقاء وما تيسر من الأحاديث الشريفة و السيرة النبوية .ولقيت فكرة انشاء المخيم قبولا واسعا وتفاعل كبير من قبل أبناء القرية الذين ساهموا في إنجاحه وذللوا امام المدرسين كل المعوقات التي واجهتهم حتى اكتمل المخيم بالوجه الذي نال رضاء و استحسان الجميع .وألقيت خلال حفل الختام عدد من الكلمات التي قدمت الشكر و الثناء للمدرسين الذين صمدوا شهر كامل مع الطلاب وكل لهم نعم القدوة و للاخوة الداعمين ولكافة الطلاب وكل من ساهم في نجاح المخيم الصيفي سواء بتشجيع الطلاب او بالدعم المادي او المعنوي ، وحثوا الطلبة على الاستمرار في العلم و المثابرة حتى تحقيق احلامهم .وحضر حفل الختام الرئيس الفخري لجمعية ثوان مثنى ناجي صالح والشيخ فضل مثنى ناشر و رجل الخير صالح مصلح الجوبعي والأستاذ فريد ناجي راشد وعدد من أولياء أمور الطلبة وأهالي القرية .

تعليقات
إرسال تعليق