موقع جنوبي يحذر : لواء شمالي بكامل عتاده يتقدم مساء اليوم باتجاه موديه في محافظة ابين.
الجنوب برس : algnoobpress
اكدت مصادر عدن تايم ان لواء شمالي تقدم مساء اليوم باتجاه موديه في محافظة ابين.
وبحسب المصادر الموثوقة فان قوات ضخمة تشكل لواء متكامل تقدمت من شبوه وتم رصدها في منطقة المعجلة بابين، حيث واصلت طريقها باتجاه مودية.
وتمكنت قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، امس، من إستعادة السيطرة على مديرية شقرة بمحافظة أبين قبل عصر اليوم الثلاثاء، وصولا الى منطقة العرقوب القريبة من مودية.
وقال إعلام قيادة الحزام الأمني بأبين أن القوات إستعادة السيطرة على شقرة ، من مليشيات حزب الإصلاح وجنود موالين للشرعية ، بعد إشتباكات عنيفة بين الطرفين، مضيفا: عملية إستعادة شقرة كانت بقيادة قائد الحزم الأمني في أبين العميد عبداللطيف السيد ، ونائبه عبدالرحمن الشنيني ، وقائد قوات الحزام الأمني في شقرة صلعان.
تعليقات
إرسال تعليق