شطارة : الضرب بيد من حديد او العودة إلى المربع الأول

شطارة : الضرب بيد من حديد او العودة إلى المربع الأول

اغجنوب برس : algnoobpress



علق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة الاحداث الدامية التي شهدتها العاصمة عدن اليوم واستشهاد العميد ابو اليمامة ورفاقة. 

وقال شطارة في تغريدة على تويتر: جرائم عدن واستشهاد ابو اليمامة ورفاقه،رسالة واضحة لكل القيادات التي تقف مع مشروع الجنوب أمنيا وسياسيا،ورسالة للتحالف بأن التوقيت وطريقة التنفيذ يكشف عن مخطط لايستثني أحد،اما الضرب بيد من حديد او العودة إلى المربع الأول.

واضاف رحم الله ابواليمامة وشهداء الحادث الجبان


تعليقات