الزامكي : لم يتبق للجنوب سوى تسوية الملعب السياسي لخوض المفاوضات الندية بين الشمال والجنوب

الزامكي : لم يتبق للجنوب سوى تسوية الملعب السياسي لخوض المفاوضات الندية بين الشمال و الجنوب

الجنوب برس : algnoohpress
 

اكد القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي بمكتب روسيا الدكتور : علي الزامكي انه لم يتبق للجنوب سوى تسوية الملعب السياسي للمفاوضات الندية مع الشمال .

وقال في منشور على صفحته في فيسبوك : "ثلاث قوى في الساحة اليمنية ليست متجانسه لا تلتقي و لا تتفق على الاطلاق وتتصارع على السلطة لكنها اتفقت على اسقاط الجنوب".

وتابع : "الثلاث القوى هي الشرعية اليمنية فرع الشمال وفرع الجنوب وحزب الاصلاح داخل الشرعية فرع القاعدة والحوثي ؛ اختلفوا حول السلطة في صنعاء لكنهم اتفقوا على اسقاط الجنوب ومعركة شبوة وعدن دليل قاطع على ذلك".

واختتم الزامكي بالقول ان : "الجنوب خرج من عنق الزجاجة ولم يتبق له الا تسوية الملعب السياسي لخوض المفاوضات الندية بين الشمال و الجنوب".

تعليقات