عضو برئاسة الانتقالي : هناك من يريد من الجنوبيين الصمت على جريمة اغتيال ابو اليمامة
هاجم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عدنان الكاف قوى قال انها تريد من الجنوبيين الصمت على جريمة اغتيال الشهيد ابو اليمامة .
وفي تغريدة له قال الكاف ان العالم يريد من الجنوبيين الصمت على جريمة اغتيال الشهيد أبواليمامة .
واضاف : ليعلم القريب قبل البعيد والقاصي والداني أن شعب الجنوب قد كسر الأغماد ولايخاف الا من خالقه رب السموات والأرض .
مختتما تغريدته بالقول : رسالة الجنوبين لكل من يهدد ويتوعد ويتدخل نريدُ أبا اليمامة حيا.
تعليقات
إرسال تعليق