وكيل أول العاصمة الجنوبية عدن يتفقد المديريات وسير العمل في مؤسساتها
قام محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن اليوم بجولة تفقدية لعدد من مديريات العاصمة عدن تفقد من خلالها احوال المديريات الخدمية ومستوى الحضور بعد اجازة العيد وقد نقل للجميع تحيات الأخ أحمد سالمين محافظ عدن وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.
وقام الشاذلي بزيارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وناقش مع المدير العام فتحي السقاف مشكلة عدم وصول المياه الى منطقة شعب العيدروس بحضور عدد من سكان المنطقة ؛ ووجه الشاذلي السقاف بعمل حل سريع للأمر.
تعليقات
إرسال تعليق