أبرز ما اورده نائب رئيس الانتقالي في المؤتمر الصحفي لكشف نتائج التحقيق باستهداف معسكر الجلاء
كشف نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك في مؤتمر صحفي تفاصيل عن الهجمات الاخيرة التي شهدتها عدن مفردا حديث مطول عن هجوم معسكر الجلاء والذي اودى بإستشهاد قائده منير ابواليمامة .
واكد بن بريك بان الجنوب يتعرض لمؤامرة خطيرة، وعدن يخطط لها ان تسقط بيد تنظيم الإخوانوفي التفاصيل قال نائب رئيس المجلس الانتقالي أن معسكر الجلاء استهدف بصاروخ تم اطلاقه من الشمال الغربي لمحافظة عدن في بداية لتنفيذ مخطط ابتداء اخواني كبير للسيطرة على عدن .
بن بريك قال بإن ابو اليمامة لم يكن المستقصد الوحيد من الهجوم بل كان الهجوم يستهدف المنصة بالكامل حيث كان من المفترش أ تواجد قيادة التحالف وقيادة المجلس الانتقالي والقيادات العسكرية فيها .
وأضاف بن بريك بأن قائد التحالف وصل لبوابة المعسكر والعميد ابو اليمامة نزل من المنصة لاستقباله بالقرب من حرس الشرف بخلف المنصة حيث تم اطلاق الصاروخ وتتبعه بناء على شريحة هاتف ابو اليمامة .
وفور وقوع الحادثة ذكر بن بريك بان اطقم وقوات تابعه للاخوان انتشرت في عدة مناطق بعدن .
ودعا بن بريك الى هبة جنوبية سلمية مشيرا الى ان التحرك سيكون سلمي وليس عسكري رافضا الحرب مالم تفرض ... حيث قال لسنا دعاة حرب واذا فُرضت علينا فنحن رجالها وقد تم تجربتنا بحرب الحوثيين .
وتوعد بن بريك بان قوات المجلس لن تقف مكتوفة اليد امام اي اعتداءات تطال الشعب .
وقال بن بريك : من وجه سلاحه تجاهنا وتجاه شعبنا فلن نتردد لحظة في الرد , ومن يمس الشعب سيتم الرد عليه من دون اذن او اوامر من احد
تعليقات
إرسال تعليق