وكيل وزارة الاعلام النواصري يكشف عن جواسيس في الداخل "ابو شريحيتن"
الجنوب برس : algnoobpress
وتابع النواصري القول في تصريح صحفي ان ذلك ظهر عندما ارادوا تمكين الحوثي من عدن تحت مبرر تطبيع الاوضاع ودافعوا بشدة عن قرارهم في الاجتماع بالمحتلين بالبنك المركزي لدفع الرواتب وان يكون التجمع في جولة فندق عدن،. وكان رايهم ومبررهم ان ذلك لانهاء ماساة الحرب ومعاناة المواطنيين وعلى حد قولهم. " خلوا الحوثي يدخل بقية المديريات في عدن ومافيش داعي للمقاومة " .
واكد النواصري حيازته للاسماء والشهود، كذلك.. وقال:
"فأن نسوا فنحن لم ننسى ..تادبوا أحسن لكم!"
ودعا النواصري اياهم " احترام انفسهم وعدم المزايدة والتطاول، على من صمد في عدن وقاتل العدو حتى التحرير، ويبطلوا مزايدة وانهم مع الرئيس، هادي والتحالف وضد الحوثي وعفاش".
وختم النواصري تصريحه : "عاد حبتور غادر عدن وموقفه واضح. اما هم فنربأ بانفسنا عن تسميتهم بالجواسيس والعملاء ابو شريحتين".
تعليقات
إرسال تعليق