الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي يعتذر لدولة لإمارات العربية المتحدة على بيان وزارة خارجيته.
الجنوب برس : algnoobpress
اعتذر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد دولة الامارات العربية المتحدة أثناء لقائهم في منى بمكة المكرمة وجاء اعتذر هادي على بيان وزارة خارجيته الذي وجهت الاتهام للإمارات بمساعدة المجلس الجنوبي الانتقالي للسيطرة على عدن.
مؤكداً أن وزارة الخارجية اليمنية حالياً بدون وزير وإن من أصدر البيان هم موظفين في الوزارة بينهم *وكيل* *ينتمون إلى حزب داعم للشرعية ولكنه مناوى للدور الريادي الاماراتي في اليمن بسبب ارتباط الحزب العقائدي بأمتدادات إقليمية ودولية ويهدفون الى زعزعة العلاقات اليمنية الإماراتية وقد تم توقيفهم عن العمل وتحويلهم الى التحقيق لينالوا جزاء ما اقترفوه من تجاوز للرئاسة اليمنية ومجلس الوزراء*
كما عبر الرئيس هادي عن شكره لكل ما قدمته دولة الامارات من دعم مالي وعسكري وقدمت من خيرة رجالها قرباناً لدحر المعتدي الحوثي التابع لإيران.
ومؤكداً أن الإمارات أعادة بناء وترميم الآلاف من المشاريع المهمة بالمحافظات المحررة ومنها قصر المعاشيق ومطارات عدن وشبوة وحضرموت ومدارس كثيرة من المهرة الى سقطرى إلى شبوة وابين وعدن ولحج وتعز والحديدة دون منّ ولا أذا.
تعليقات
إرسال تعليق