محطات توليد الكهرباء في عدن مهددة بالخروج عن الخدمة

محطات توليد الكهرباء في عدن مهددة بالخروج عن الخدمة

الجنوب برس : algnoobpress

افاد مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للكهرباء ان القواطر المحملة بالديزل لا تستطيع التحرك من مصفاة عدن الى محطات توليد الكهرباء بسبب ما يدور من اشتباكات واغلاق للطرقات.

واضاف ان الكمبات الموجودة في المحطات حاليا بدات تنفد وان عدم نزويدها سيجعل من خروج محطات التوليد امر لا مفر منه.
ونبه المصدر الى ان ما تبقى من محطات التوليد العاملة بالديزل,ستخرج تباعا في حالة عدم تزويدها.

واشار بان العمال المناوبين في محطات التوليد تجاوزت مدة نوبتهم اكثر من 24 ساعة أصابهم الارهاق والتعب من عدم استطاعة البديل الحضور واستلام النوبه نتيجة اقفال الطرقات والاشتباكات وقال : كل ذلك بحد ذاته سيؤتر على استمرارية الخدمة وتفاقم الانطفاءات.

تعليقات