دوي الانفجارات والاشتباكات يتواصل و90٠% من الخارطة الميدانية بعدن مستقرة ومؤمنة تماماً من قبل القوات الجنوبية بما فيها المطار والموانئ والمنافذ البرية.
دوي الانفجارات والاشتباكات يتواصل و90٠% من الخارطة الميدانية بعدن مستقرة ومؤمنة تماماً من قبل القوات الجنوبية بما فيها المطار والموانئ والمنافذ البرية.
تشهد مدينة عدن، منذ مغرب اليوم، دوي انفجارات ومعارك متواصلة في منطقة اللحوم شمالي عدن.
وتدور في هذه اللحظات معارك هي الاعنف في محيط اللواء الرابع حماية رئاسية الذي يقوده العميد/ مهران القباطي وقوات الحزام الامني وامن محافظة لحج بقيادة العميد/ صالح السيد.
واندلعت المعارك اليوم عقب قصف اللواء الرابع لمقر قوات امن لحج.
ونفى القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي صحة ما يُنشر عن هدنة أو اتفاق.
وقال العولقي: هناك إنكسارات مستمرة لمليشيات الحرس في عدة مواقع بكريتر ودار سعد والعريش وتعزيزات للقوات الجنوبية في تلك المناطق.
٩٠% من الخارطة الميدانية بعدن مستقرة ومؤمنة تماماً من قبل القوات الجنوبية بما فيها المطار والموانئ والمنافذ البرية.
تعليقات
إرسال تعليق