في سابقة خطيرة وجريمة بشعة.. ام ترمي ب 3 من بناتها في خزان لمياة الشرب
الجنوب برس : algnoobpress
قالت مصادر محلية لمراسلنا في تعز ان امرأة القت ببناتها الثلاث في خزان ممتلئ بالماء ما تسبب بوفاة اثنتين منهما و انقاذ الثالثة في عزلة قدس بمديريةالمواسط في ريف تعز.
واكدت المصادر ان ام تعاني من حالة نفسية اقدمت اليوم الثلاثاء على رمي بناتها "دعاء، و رنا، ورؤى" داخل خزان لمياة الشرب في محيط منزل تسكن فيه الام وبناتها.
واشارت المصادر الى ان افراد الاسرة سمعوا صراخا فهرعوا للمكان حيث تم انقاذ احدى الفتيات فيما توفت الاثنتين الاخرتين.

تعليقات
إرسال تعليق