عقب إيقاف الشرعية لميزانية المؤسسة .. وفد من المجلس الانتقالي يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويؤكد وقوفه إلى جانبهم

عقب إيقاف الشرعية لميزانية المؤسسة .. وفد من المجلس الانتقالي يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويؤكد وقوفه إلى جانبهم

الجنوب برس : algnoobpress





زار وفد من المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد مؤسسة 14 أكتوبر للطباعة والنشر ، للإطلاع على هموم المؤسسة ومنتسبيها ، وذلك عقب القرارات التعسفية التي طالتها من قبل وزارة الإعلام واولها إيقاف ميزانية المؤسسة.

وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس نزار هيثم : “لقاء مُثمر وإيجابي مع مجلس ادارة مؤسسة ١٤ أكتوبر ومدراء الإدارات العاملين فيها والاستماع لهمومهم وتطلعاتهم ومخاوفهم  من جراء الظلم الواقع عليهم طيلة مابعد خطيئة ٢٢ مايو ٩٠ وآخرها تعسف وزير مايسمى بالاعلام للشرعية بايقاف الميزانية التشغيلية للمؤسسة وحرمان العاملين من مستحقاتهم”.

واضاف : “نقلنا لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي ولكافة العاملين وكذا إعطاء التطمينات بان قيادة المجلس ستقف الى جانبهم لإعادة الوهج لهذه المؤسسة الجنوبية العريقة”.

تعليقات