مسؤول نقابي في النفط: مصافي عدن تختلق أزمة وقود لصالح متنفذ
الجنوب برس : algnoobpress
اتهم مسؤول نقابي في شركة النفط مصافي عدن باختلاق أزمة وقود لصالح التاجر في اشارة الى النافذ احمد العيسي محتكر النفط .
وقال ياسر الحبيل الامين عام لنقابة شركة النفط بعدن ان مصافي عدن ضخت للتجار قرابة (5000) طن بنزين تحت مسمى (تجاري) لصالح التاجر وضخت (1000) طن لشركة النفط اليمنية / عدن.
واكد الحبيل أن الكمية لا تكفي لتغطية الطلب شركة النفط اليمنية لتغطية محطات الشركة ووكلائها من محطات القطاع الخاص عدن لحج أبين الضالع.
وتساءل: إلى متئ يستمر العبث والمتاجرة بمعاناة المواطنين..؟
تعليقات
إرسال تعليق