وفاة شاب إثر تعرضه لماس كهربائي في العاصمة عدن
الجنوب برس : algnoobpress
توفي قبل قليل من مساء اليوم الأحد شاب من أبناء مديرية حريب محافظة مأرب إثر تعرضه لماس كهربائي في العاصمة المؤقتة عدن.
وان الشاب عبدالله أحمد صالح بن عوض العقيلي توفي قبل قليل من مساء اليوم الأحد إثر تعرضه لماس كهربائي أثناء عمله في محطة غاز تابعة لشركة دومان في عدن.
وأكد المراسل ان الشاب تم نقله إلى أقرب مستشفى فور تعرضه لماس كهربائي إلا أنه توفي لحظة محاولة إسعافه، مؤكد انه سيتم نقل المتوفي لشييعه في مسقط رأسه بمديرية حريب جنوب شرق محافظة مأرب

تعليقات
إرسال تعليق