انفجار أنبوب مياه يتسبب بإنقطاع الكهرباء عن أربع مديريات في العاصمة عدن
الجنوب برس : algnoobpress
تسبب إنفجار إنبوب مياه مساء اليوم الإثنين، بإنقطاع التيار الكهربائي بشكل تام عن مديريات كريتر والمعلا والتواهي وأجزاء من خور مكسر .
وأوضحت المؤسسة العامة للكهرباء في عدن، ان الانقطاع جاء بسبب انفجار انبوب مياه ادى الى تسرب كميات كبيرة من المياه على مسارات كابلات 33/11kv داخل محطة شهناز التحويلية بخورمكسر .
واعتذرت المؤسسة العامة للكهرباء للسادة المواطنين عن هذا الانقطاع ، مشيرة انها قامت وكاجراء احترازي بقطع التيار الكهربائي على مناطق
المعلا ،القلوعة ،التواهي ،كريتر, واجزاء من خورمكسر حتى يتم الانتهاء من عملية شفط المياه من داخل المحطة .

تعليقات
إرسال تعليق