مليشيات الحوثي تجدد قصفها على مواقع القوات المشتركة في القارة

مليشيات الحوثي تجدد قصفها على مواقع القوات المشتركة في القارة

الجنوب برس : algnoobpress



قال المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي الارهابية جددت صباح اليوم الجمعة شن قصفها المدفعي على مواقع القوات المشتركة المتمركزة في منطقة الفازة ومدينة التحيتا الواقعة جنوب محافظة الحديدة.

ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية قولها أن مليشيات الحوثي استهدقت بالأسلحة من عيار 23 ، وسلاح 14.5 الرشاش مواقع تتمركز فيها القوات في منطقة الفازة بشكل عنيف .

 وأضافت المصادر أن المليشيات قصفت مواقع أخرى في نفس المنطقة بقذائف الهاون عيار 120 في محاولة منها للتصعيد العسكري المستمر في محافظة الحديدة .

مشيراً وتواصل مليشيات الحوثي عمليات القصف والاستهداف على مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة محاولة منها للقضاء على الهدنة الأممية في الحديدة.

تعليقات