عملية جراحية ناجحة في القـاهرة على يد "السـيسي" للزميل منير مصطفى
الجنوب برس : algnoobpress
أجرى الزميل الصحفي منير مصطفى مهدي عملية القلب المفتوح وتكللت بالنجاح في احدى مشافي العاصمة المصرية القاهرة.
وقال مصدر مقرب من الزميل منير مصطفى ان العملية اجريت في مستشفى الصفوة واجراها الدكتور حسن السيسي وطاقم ضم والطاقم دكتور محمد الذهب ود.عبدالله سعد وم.نجلاء رضا وشعبان عرفه شحاته وحسن أحمد العياط وعاطف صبحي مطاوع وم.شيماء ابراهيم.
ويخضع حاليا للملاحظة الطبية بعد مغادرة العناية المركزة.
اسرتي تحرير " عدن تايم والجنوب برس " تهنئ الزميل منير مصطفى بنجاح العملية سائلين المولى ان يمن عليه بالشفاء العاجل والعودة الحميدة الى الوطن.
تعليقات
إرسال تعليق