صحفي: منطقة الاشتباكات في عدن ضمن نطاق الحماية الرئاسية
الجنوب برس : algnoobpress
دعا رئيس تحرير صحيفة يافع نيوز ياسر اليافعي قوات الحماية الرئاسية إلى وقف الاشتباكات الدائرة في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد بعدن بين مجموعات متناحرة، أو ترك المجال لقوات الحزام الأمني والأمن لحسم الأمر.
وقال اليافعي في منشور له عبر حسابه على فيسبوك رصده (عدن تايم): إن المناطق التي تحدث فيها الفوضى والاشتباكات في دار سعد والمحاريق هي مناطق نفوذ للشرعية، ويمنع على جنود الحزام الامني والأمن العام دخولها"، مضيفاً : "هل تذكرون عندما دخل ابو اليمامة بقواته الى الشيخ عثمان بهدف تنظيم سوق القات والهجوم التي تعرضت له هذه القوات".
ولفت : "ثم ان هذه المناطق هذه الايام تشهد تشديد عسكري من قبل الوية الحماية الرئاسية التي ترابط في المنطقة".
وقال اليافعي : " لذلك ندعو الوية الحماية الرئاسية الى وقف العبث هناك، او تترك المجال لقوات الأمن والحزام الأمني تحسم الموقف بشكل كامل في الشيخ ودار سعد والمحاريق وتنهي عملية الفوضى بكل انواعها".
والمح : "المشكلة انه من يطالب قوات الحزام والاجهزة الامنية بالتدخل سيكون اول من يعارضها ويهاجمها وينتقدها".
تعليقات
إرسال تعليق