انباء عن انشقاق مسؤول في الشرعية وانضمامه للحوثيين
الجنوب برس : algnoobpress
ذكرت وسائل اعلام محلية ان مسؤولا في الحكومة الشرعية اعلن انشقاقه عنها وانضمامه الى صفوف الحوثيين بصنعاء.
وقالت ذات المصادر ان وكيل محافظة صنعاء المعين من قبل هادي العقيد عبدالمجيد أبو حاتم اعلن اليوم إنشقاقه عن الشرعية وانضمامه للحوثيين مجدداً.
وكان أبو حاتم قد وصل إلى صنعاء وظهر في صورة تجمعه بالقيادي البارز في مليشيات الحوثي محمد ناصر البخيتي .

تعليقات
إرسال تعليق