بعد تامين قوات النخبة  لمناطق النفط في شبوة الحكومة تدعو شركات النفط لاستئناف عملها وفتح مقراتها في العاصمة عدن

بعد تامين قوات النخبة  لمناطق النفط في شبوة الحكومة تدعو شركات النفط لاستئناف عملها وفتح مقراتها في العاصمة عدن

الجنوب برس : algnoobpress

قالت وزارة النفط والمعادن اليوم الإثنين، إن الحكومة اليمنية تدعو شركات النفط لاستئناف عمليات الإنتاج والاستكشاف في البلاد.

ودعت الوزارة بحسب ما نقلته وكالة رويترز شركات النفط المحلية والدولية لفتح مقراتها في اليمن بالعاصمة عدن.

يذكر انه تم تامين مناطق النفط في شبوة من قبل قوات النخبة المدعومة اماراتيا.


تعليقات