عاجل.. خروج جزئي لمنظومة الكهرباء في العاصمة عدن عن الخدمة لهذا السبب

عاجل.. خروج جزئي لمنظومة الكهرباء في العاصمة عدن عن الخدمة لهذا السبب

الجنوب برس : algnoobpress

اادى خلل فني الى خروج جزئي لمنظومة كهرباء عدن عن الخدمة قبل قليل.

وقال مصدر في مؤسسة كهرباء عدن أن خلل فني في كيبل فولت في خط الحسوة المنصورة بالدائرة رقم 1 تسبب في خروج محطتي الحسوة والمنصورة عن الخدمة مما ادى الى انطفاء عدة مديريات في العاصمة عدن.

واكد المصدر ان الفرق الهندسية تعمل حاليا على اصلاح الخلل الفني واعادة المنظومة الكهربائية للعمل.

وتوقع المصدر عودة التيار الكهربائي خلال لحظان قليلة قادمة باستثناء بعض احياء في مناطق الشعب والبريقة .

واعتذرت المؤسسة العامة للكهرباء لكافة قاطني المناطق التي انقطعت عنها الكهرباء في بعض مديريات عدن .

تعليقات